طرق التدريب


أكاديمية العالم العربي للتدريب والتأهيل يستخدم فيها كافة تقنيات التدريب بأنواعه المختلفة لكلا الجنسين لكافة أنحاء الوطن العربي، وفى إطار سعينا نحو تنوع المنهاج المتبع فى تدريب الكوادر البشرية وفى إثراء العملية التعليمية وتنوع أماكن التدريب نقوم بتقديم خدمات التدريب داخل وخارج مقر الأكاديمية.

أولاً: التدريب في مقر الأكاديمية

يعد موقع الأكاديمية في ملتقي استراتيجي ، كما يحيط بالأكاديمية مجتمع اعمال ضخم يتمثل في شركات ومؤسسات ومشروعات بكافة أحجامها وبمختلف انشطتها، وتتميز  الأكاديمية بقاعات تدريب على مستوى مثالي وراقي لضمان جودة التدريب. جميع القاعات مزودة بالإنترنت وشاشات عرض والسبورات ووسائل الإيضاح، وأجهزة حديثة للتطبيق العملي مع توفر أماكن اصطفاف قريبة للسيارات.


ثانياً: التدريب خارج مقر الأكاديمية

التدريب خارج مقر الأكاديمية يتم بالأربع الطرق التالية: 

1- في مقر الشركات والمؤسسات: 

تنفذ أكاديمية العالم العربي دوراتها في مقر العملاء في الحالات التي يصعب انتقال المتدربين الى مقرنا التدريبي ويتم ذلك بالتنسيق مع مسئولي التدريب في هذه الشركات بهدف توفير بيئة تدريبية متكاملة العناصر تساهم في تقديم الخدمة التدريبية بأعلى مستويات الجودة.

 2- في قاعات فندقية : 

تنفذ أكاديمية العالم العربي دوراتها في قاعات فندقية حسب طلب العميل وتتولى أكاديميه العالم العربي في هذه الحالة بعمل عقود مع العديد من الفنادق الإقليمية والدولية وذلك لاستضافة المتدربين فى القاعات الفندقية المجهزة والتى تتميز بخدمة عالية الجودة لضمان تقديم خدمة تدريبية متميزة. 

3- التدريب عبر وكلاء وممثلين : 

حرصاً من أكاديمية العالم العربي للتدريب والتأهيل في نشر المعرفة والوصول الى أكبر عدد من الباحثين عن التدريب والتغيير من مختلف أنحاء الوطن العربي، تقدم الأكاديمية خدماتها التدريبية والاستشارية عبر مركزها الرئيسي ومكاتب تمثيل ووكلاء لها في مختلف دول العالم باعتماد واشراف الأكاديمية وبمعايير دولية والتي من شأنها الوصول بمستوى التعليم والتدريب إلى أعلى درجات الكفاءة والجودة بما يعود بالنفع على العنصر البشري والأثر الإيجابي على مستوى المجتمعات الإسلامية والعالم أجمع.

 4-التدريب عن بُعد (أونلاين): 

حرصاً من أكاديمية العالم العربي للتدريب والتأهيل على بث ثقافة العلم وانتشاره في جميع أنحاء العالم، وتوصيل الخدمة التدريبية عبر كل ما يمكننا من الوسائل المتاحة وصولاً إلى كل راغب في أي مكان كان، وفرت الأكاديمية قسم التدريب عن بُعد والذي يعد واحد من الاهتمامات الرئيسية لنا ،ايماناً منا بكفاءة هذا البديل في توفير النفقات والاستثمار الجيد لوقت المتدرب أو الشركة، نستخدم أحدث انظمة التدريب عن بعد التي توفر للمتدرب التواصل الحي مع المحاضر من جهة ومع المتدربين المشاركين من جهة أخرى،كما توفر أكاديمية العالم العربي خدمة تبادل الملفات والاسئلة والنقاشات على مدار اليوم وطول فترة البرنامج التدريبي.


اضغط هنا لتقديم طلب التسجيل في دورة

اضغط هنا للتواصل الفوري على واتساب إدارة الأكاديمية